التزاوج في حشرة فرس النبي وخنفساء الباقلاء

  



 عملية التزاوج في حشرة الرب النبي

 تحديث الاثنين 26/6/2023 وانا 

أسلوب التزاوج أخذ الكثير من الابحاث يفهم لماذا يأكل الانثي الذكر بعد التزاوج ولكن توقف عن موضوع تحت النقاش ، ولكن عن إنتاج التزاوج فتبدأ الانثي في ​​وضع بيضها في ما يسمي بالمبيض حيث يحتوي عادة علي الكثير من البيض الذي يحيط به رغوة من البروتين الذي يساعد كثيرا علي الوصولب التأثير وبالتالي حماية البيض ، يضع الانثي بيضها في فصل الربيع ، كما يختار ما فرع الشجرة الصغيرة او غصن ، لا تنسى الفقس كثيير بدرجات الحرارة .

************************************************




تحديث /الخميس 14/3/2024 رمضان 4.14م                        

       أوراق خنفساء (الباقلاء) أو الفول

قد تهاجم أجيالًا متعددة من منافسي أوراق الأشجار ومجسمات الأشجار الصغيرة والبقوليات الأخرى في الحديقة المنزلية.

الوصف:  خنفساء أوراق فاصولياء الفاصوليا تأتي ذات مزيج متعدد، من الأصفر إلى الأخضر، ويمكن أن تختلف علاماتها أيضًا. بغض النظر عن ذلك، فإن جميع المنافسين يحملون أوراقًا صغيرة على علامة سوداء مميزة في مقدمة elytra، خلف pronotum مباشرة. بشكل عام فقط تكون الخنافس مرئية ، حيث تعيش جميع الأشكال الأخرى في التربة. بيضوي وبرتقالي أحمر اللون. يرقات بيضاء مع نهايات سوداء. النسخة الجديدة هي نصف شبحية البنوك.



دورة الحياة:  خنافس أوراق فول الكبار تفرز في فصل الشتاء في أوراق الشجر أو في التربة، وتساعد ما يسهل المناطق المشجرة للمأوى. فبمجرد أن تبدأ بتعديل الحرارة في الاحماء في الربيع ، يبدأ أول الكبار بالتغذية والتزاوج. وضعت حوالي عشرين بيضة في كل مرة في التربة تحت مضيفات البقوليات. بعد عدة أسابيع من الجوائز ، يرقات الخوار في التربة الكريمة. يبرز الكبار لتكرار الدورة. في المناطق الجنوبية، يمكن لخانات المنافسة إنتاج أجيال متعددة عبر فترة النمو.

لطرح:  حبوب الفول ، المجلد الثاني ، والبقوليات الأخرى الخضروات. يتغذى على كل شيء من أشجار الشجر والقرون، بينما يتغذى على اليرقات على سبيل المثال.

العلامات والأعراض:  ثقوب في أوراق الأشجار، داخل هوامش الأوراق. توقف نمو النبات بسبب تغذية اليرقات على المنحة. أضرار مستحضرات التجميل على القرون في وقت متأخر من الموسم.

تختلف عن:

  • إذا لاحظت وجود تلفون في الطعام، فاختر خير وفائدة جيدة في مرافق فراغ المعلومات والصابون لتدميرها. المنافس هو الأكثر نشاطًا في فترة ما بعد الظهر، تكنولوجيا مراقبة النباتات الخاصة بك في هذا الوقت.
  • النباتات الصغيرة هي الأوراق الخضراء للتلفاز خنفساء وأوراق الخنفساء. كن الزهور عندما تكون نباتات شابة.
  • إذا كنت تواجه مشكلات مع منافسين لأوراق الشجر في سنوات النمو الماضية، ففكر في زراعة حبوب المفاجأة في وقت لاحق من الموسم، وخفف من ظهورها في وقت مبكر في الربيع.

تعليقات

إرسال تعليق